تواصل معنا
شروط استخدام الموقع
الإصدار 1.0

موقع العزيزية للمظلات والسواتر الموجود على https://al-azizia.com/ هو عمل محمي بحقوق الطبع والنشر تابع لشركة العزيزية للمظلات والسواتر. قد تخضع بعض ميزات الموقع لإرشادات أو شروط أو قواعد إضافية، والتي سيتم نشرها على الموقع فيما يتعلق بهذه الميزات.

يتم دمج جميع هذه الشروط والإرشادات والقواعد الإضافية بالإشارة إلى هذه الشروط.

وصفت شروط الاستخدام هذه الشروط والأحكام الملزمة قانونًا التي تشرف على استخدامك للموقع. من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع، فإنك تلتزم بهذه الشروط وتقر بأن لديك السلطة والقدرة على الدخول في هذه الشروط. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل حتى تتمكن من الوصول إلى الموقع. إذا كنت لا توافق على جميع أحكام هذه الشروط، فلا تقم بتسجيل الدخول و/أو استخدام الموقع.

تتطلب هذه الشروط استخدام قسم التحكيم 10.2 على أساس فردي لحل النزاعات وكذلك الحد من سبل الانتصاف المتاحة لك في حالة حدوث نزاع. تم إنشاء شروط الاستخدام هذه بمساعدة منشئ شروط الاستخدام.

الوصول إلى الموقع
تخضع لهذه الشروط. تمنحك الشركة ترخيصًا محدودًا وغير قابل للتحويل وغير حصري وقابل للإلغاء للوصول إلى الموقع فقط لاستخدامك الشخصي وغير التجاري.

قيود معينة. تخضع الحقوق المعتمدة لك في هذه الشروط للقيود التالية: (أ) لا يجوز لك بيع الموقع أو تأجيره أو استئجاره أو نقله أو التنازل عنه أو توزيعه أو استضافته أو استغلاله تجاريًا؛ (ب) لا يجوز لك تغيير أو عمل أعمال مشتقة أو تفكيك أو تجميع عكسي أو إجراء هندسة عكسية لأي جزء من الموقع؛ (ج) لا يجوز لك الوصول إلى الموقع من أجل إنشاء موقع ويب مماثل أو تنافسي؛ و (د) باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً هنا، لا يجوز نسخ أي جزء من الموقع أو إعادة إنتاجه أو توزيعه أو إعادة نشره أو تنزيله أو عرضه أو نشره أو نقله بأي شكل أو بأي وسيلة ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك، أي إصدار أو تحديث أو وتخضع الإضافات الأخرى إلى وظائف الموقع لهذه الشروط. يجب الاحتفاظ بجميع حقوق الطبع والنشر وإشعارات الملكية الأخرى الموجودة على الموقع على جميع نسخه.

تحتفظ الشركة بالحق في تغيير الموقع أو تعليقه أو إيقافه مع أو بدون إشعار لك. لقد وافقت على أن الشركة لن تكون مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تغيير أو انقطاع أو إنهاء للموقع أو أي جزء منه.

لا يوجد دعم أو صيانة. أنت توافق على أن الشركة لن تكون ملزمة بتزويدك بأي دعم فيما يتعلق بالموقع.

باستثناء أي محتوى مستخدم قد تقدمه، فإنك تدرك أن جميع حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك حقوق النشر وبراءات الاختراع والعلامات التجارية والأسرار التجارية، في الموقع ومحتواه مملوكة للشركة أو موردي الشركة. لاحظ أن هذه الشروط والوصول إلى الموقع لا يمنحك أي حقوق أو ملكية أو مصلحة في أي حقوق ملكية فكرية، باستثناء حقوق الوصول المحدودة الموضحة في القسم 2.1. تحتفظ الشركة ومورديها بجميع الحقوق غير الممنوحة في هذه الشروط.

روابط وإعلانات الطرف الثالث؛ مستخدمين آخرين
روابط وإعلانات الطرف الثالث. قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع وخدمات خارجية و/أو يعرض إعلانات لأطراف ثالثة. لا تخضع روابط وإعلانات الطرف الثالث هذه لسيطرة الشركة، والشركة ليست مسؤولة عن أي روابط وإعلانات تابعة لجهات خارجية. توفر الشركة إمكانية الوصول إلى روابط وإعلانات الطرف الثالث هذه فقط من أجل الراحة لك، ولا تقوم بمراجعة أو الموافقة أو المراقبة أو المصادقة أو الضمان أو تقديم أي تعهدات فيما يتعلق بروابط وإعلانات الطرف الثالث. أنت تستخدم جميع روابط وإعلانات الطرف الثالث على مسؤوليتك الخاصة، ويجب عليك تطبيق مستوى مناسب من الحذر والتقدير في القيام بذلك. عند النقر فوق أي من روابط وإعلانات الطرف الثالث، تنطبق شروط وسياسات الطرف الثالث المعمول بها، بما في ذلك ممارسات الخصوصية وجمع البيانات الخاصة بالطرف الثالث.

مستخدمين آخرين. يتحمل كل مستخدم للموقع وحده المسؤولية عن أي وجميع محتويات المستخدم الخاصة به. نظرًا لأننا لا نتحكم في محتوى المستخدم، فإنك تقر وتوافق على أننا لسنا مسؤولين عن أي محتوى مستخدم، سواء تم توفيره بواسطتك أو بواسطة آخرين. أنت توافق على أن الشركة لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يتم تكبدها نتيجة لأي من هذه التفاعلات. إذا كان هناك نزاع بينك وبين أي مستخدم للموقع، فنحن لسنا ملزمين بالتدخل فيه.

أنت بموجب هذا تقوم بإعفاء الشركة ومسؤوليها وموظفيها ووكلائها وخلفائها والمتنازلين منها وإبراء ذمتهم إلى الأبد، وتتنازل بموجب هذا وتتنازل عن كل نزاع أو مطالبة أو جدل أو طلب أو حق أو التزام أو مسؤولية في الماضي والحاضر والمستقبل، الإجراء وسبب الإجراء من أي نوع وطبيعة، الذي نشأ أو ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن الموقع أو يرتبط به بشكل مباشر أو غير مباشر. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا، فإنك تتنازل بموجب هذا عن المادة 1542 من القانون المدني لولاية كاليفورنيا فيما يتعلق بما سبق، والذي ينص على ما يلي: "لا يمتد الإعفاء العام ليشمل المطالبات التي لا يعرف الدائن أو يشتبه في وجودها لصالحه في

في حال هناك مشكلة ما يمكنكم التواصل مع مصمم مواقع عربي غالب عيسى من خلال الرابط التالي 
https://ghalebessa27.com/
تركيب مظلات جدة
شركة العزيزية للمظلات والسواتر, هي شركة تركيب سواتر ومظلات وغيرها من الأعمال مثل : تركيب المظلات, تركيب البرجولات, تركيب السواتر وصيانة المظلات والسواتر بكافة انواعها
تواصل معنا
شركة تركيب مظلات مدارس
شركة تركيب مظلات محلات
شركة تركيب مظلات حدائق حديد
شركة تركيب مظلات مسابح
مظلات منازل
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram